الاثنين، 3 نوفمبر 2008


اذا بجد تحب تغامر وتغير الروتين وتجرب شئ جديد

وتنبسط <<<<أهم شئ هذي

ادخل هنا وألعب لحد نهاية اللعبه

هذا اذا قدرت ....!
((أضغط Enter))





واترك لنا انطباعك ودرجه تحملك لصدمه ..!!

بالتوفيق

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

عجزززت ما طلعت معي لعبه

حملت كل النت وما طلع معي شي

يارب نطيح في لعبه مترجمه

لان الشعب أغلبهم خريج ليلي

تجديدكِ روعه

تحياتي

غير معرف يقول...

حتى انا لي كم يوم ما عرفت

طلع لي بيت ملون ضعت بين مليون كلمه كل جهه فيها داونلود

وما عرفت عموما . مشكوره

True يقول...

ههههههههههههههه
حرام مره حلوه اللعبه واذا على الاعلانات اللي على جنب اتركوها اهم شئ اللي بالوسط

المهم
السالفه كلها عن هالبيت المهجور منتحرين كل اهله >>الله يكافينا الشر
والى الان مااكتشفوا السر لانهم كل ماتقدموا يسمعون اصواتهم والبعض قالوا يشوفون الميتين
كل اللي عليك انك تدخل وتكتشف من القاتل وليش
ويكون موجود بكل غرفه غرضين بس تضغط عليهم كذا مره وتتغير الاحداث
انا بالبدايه مافهمت السالفه الا بالعذاب بس حبيت أصواتهم وبعض المقاطع يمكن لاني كنت مجربتها بالليل وكان لها جوها هع هع ...

مااقدر اقول الا مشكورين كثير على التجربه
وتواجدكم الروعه
تسلمون
دمتو بود

ترو